التميز خلال 24 ساعة

 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميز لهذا اليوم 
иσsταlɢɪα ابراج اليوم الخميس 30-10-2014
بقلم : ELENA
ELENA


النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مساعدة بخصوص بروتين زيادة الوزن

  1. #1
    فنور ينتظر فيزا
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    28-04-08

    المشاركات

    107

    الجنس : الجنس

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي مساعدة بخصوص بروتين زيادة الوزن

    السلام عليكم

    شنو الفرق بين:
    Weider Mega Mass 4000 7kg
    و
    Optimum Nutrition Serious Mass 5450kg



    اريد اعرف منو تأثيرة افضل وما يصعد شحم هواية
    وشكد ممكن الواحد يصعد وية كل واحد.

    الوزن 72
    الطول 179
    و عندي اخوية هم دا يريد بروتين وما اعرف شنو يفيدة اكثر من هذولي
    الوزن 63
    الطول 170
    صارلة شهرين يتمرن هوة وصاعد بس كيلوين ويريد يصعد اكثر

    ارجو المساعدة بخصوص البروتينات الموجودة فوك والفروقات الي بيناتهة!

    تحياتي للجميع

  2. #2
    فنور وصل بالسلامة
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    20-08-10

    المشاركات

    733

    الجنس : الجنس

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي

    حبي اولا هذا الاعتقاد خاطئ بانه البروتين يصعد وزن معين يعني انه اذا اسنعملت لازم يصعدني هذا البرويتن 3 كيلو او 4 او الخ لانه المكملات تختلف مدى استفاده كل شخص عن الاخر اما عن الانواع الي سالت عنها Weider Mega Mass 4000 7kg
    فعموما هذا النوع الموجود بالسوك 90% من الموجود هو مغشوش اما السيرس ماس من شركه اوبتيمم فهو منتج جيد واذا تريد زياده بالوزن تكدر تستعمل سوبر كنر فيول او اكستريم كنر هاي منتجات ممتازه لزياده الوزن ولتستعجل النتائج لان هاي اللعبه هي لعبه الوقت والصبر الطويل

  3. #3
    فنور يدور استقرار
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    19-12-05

    المشاركات

    1,361

    الجنس : الجنس

    الدولة

    Sharjah

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي

    كفى ووفى البطل عليك بالاجابه ..

    لازم صبر صبر على قوله المثل جيب ليل و اخذ عتابه اصبر و رح تشوف جسمك تغير ..

    وشوف البروتين المناسب الجسم كمثل مقالك الكابتن

  4. #4
    فنور ينتظر فيزا
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    28-04-08

    المشاركات

    107

    الجنس : الجنس

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي

    مشكورين اخووان على الرد
    بلنسبة للبروتين الي كلت عليه 90 بلمية مغشوش اني اكدر احصلة مضبوط لان اني عايش برة.
    الشغلة الي كلنة نعرفهة انو الحديد لعبة الصبر والتحدي
    الشي الي ردت اكثر شي اعرفة انو شنو الفرق بين النوعين اني شفت المحتويات مالتة وبصراحة ما افتهمتم زين
    يعني منو ينطي اكثر سعرات حرارية ومنو يصعد شحم اكثر وهكذا...

    تحياتي لجميع الابطال

  5. #5
    فنور يدور استقرار
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    19-12-05

    المشاركات

    1,361

    الجنس : الجنس

    الدولة

    Sharjah

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي

    اخويه اني ما اعرف الفرق بين النوعين بصراحه ..

    اكو شغلتين الشغله الاولى حسب خبرتي انه ماكو بروتين يصعد شحم الي ادري بي البروتين يصعد عضل صافي للجسم يعني ماكو بروتين تاخذه يصعدلك شحوم الا اذا اخذته بدون تمرين و هالشي يضرك و انتظر رد الابطال محترفين بهالشغله ويجاوبوك ميقصرون ..

    ثنين اخويه كل ما تقره اكثر على الانترنت بعالم الحديد رح تتعلم اشياء جديده ف اقره و دور و ابحث بنفسك لحد ما يجيك الجواب ..

    تحياتي لك و بالموفقيه ..

  6. #6
    فنور ينتظر الاقامة
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    07-11-08

    المشاركات

    2,060

    الجنس : الجنس

    الدولة

    canada

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahla-3raqi مشاهدة المشاركة
    اخويه اني ما اعرف الفرق بين النوعين بصراحه ..

    اكو شغلتين الشغله الاولى حسب خبرتي انه ماكو بروتين يصعد شحم الي ادري بي البروتين يصعد عضل صافي للجسم يعني ماكو بروتين تاخذه يصعدلك شحوم الا اذا اخذته بدون تمرين و هالشي يضرك و انتظر رد الابطال محترفين بهالشغله ويجاوبوك ميقصرون ..

    ثنين اخويه كل ما تقره اكثر على الانترنت بعالم الحديد رح تتعلم اشياء جديده ف اقره و دور و ابحث بنفسك لحد ما يجيك الجواب ..

    تحياتي لك و بالموفقيه ..
    البروتين ماله علاقة بالشحم هوه مجرد غذاء بس اكو مكملات غذائية مثل السيريس ماس والسوبر كينر والترو ماس هاي بيها نسبه كاربوهيدرات عالية وسعرات حرارية عالية وبيها فاات عالي وسكر عالي فهي هاي الي تزيد الوزن لانه هاي اصلا منتجات لزيادة الوزن بس بنفس الوكت بيها بروتين واكو مكملات تزيد عضل صافي الي هيه مابيها نسبه كاربوهيدرات ولا سعرات حرارية عالية والفات بيها 1 او صفر مثل الوي الكولد وبنفس الوكت بيها بروتين هاي هيه الي تزيد عضل صافي


    بالنسبة لصاحب الموضوع احسن مكمل لزيادة الوزن السريس ماس
    اما الميجا ماس فكله مضرووووب مثل مكلك استاذنه المشرف
    تم رفع التوقيع بواسطة الاداره , ممنوع التواقيع المحرضه ..

  7. #7
    فنور ينتظر الاقامة
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    07-11-08

    المشاركات

    2,060

    الجنس : الجنس

    الدولة

    canada

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r_a_r_2010 مشاهدة المشاركة
    مشكورين اخووان على الرد
    بلنسبة للبروتين الي كلت عليه 90 بلمية مغشوش اني اكدر احصلة مضبوط لان اني عايش برة.
    الشغلة الي كلنة نعرفهة انو الحديد لعبة الصبر والتحدي
    الشي الي ردت اكثر شي اعرفة انو شنو الفرق بين النوعين اني شفت المحتويات مالتة وبصراحة ما افتهمتم زين
    يعني منو ينطي اكثر سعرات حرارية ومنو يصعد شحم اكثر وهكذا...

    تحياتي لجميع الابطال
    اخوية اذا انت بدولة عربية فالميجا ماس مضرووب واخذها نصيحه ليش بعدين تتندم وتروح فلوسك حرامات
    السريس مجرب ومضبوط واني انطيك كرنتي يزيدك بالقليل 4 كيلوات
    تاخذ جيلة بعد التمرين مباشرة وجيلة قبل النوم بنص ساعه وتزيد وجباات اكلك والعب تمارين معده مرتين بالاسبوع لانه شوية يسوي كرش
    وهاي هيه
    تم رفع التوقيع بواسطة الاداره , ممنوع التواقيع المحرضه ..

  8. #8
    فنور يدور استقرار
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    19-12-05

    المشاركات

    1,361

    الجنس : الجنس

    الدولة

    Sharjah

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.k.s مشاهدة المشاركة
    البروتين ماله علاقة بالشحم هوه مجرد غذاء بس اكو مكملات غذائية مثل السيريس ماس والسوبر كينر والترو ماس هاي بيها نسبه كاربوهيدرات عالية وسعرات حرارية عالية وبيها فاات عالي وسكر عالي فهي هاي الي تزيد الوزن لانه هاي اصلا منتجات لزيادة الوزن بس بنفس الوكت بيها بروتين واكو مكملات تزيد عضل صافي الي هيه مابيها نسبه كاربوهيدرات ولا سعرات حرارية عالية والفات بيها 1 او صفر مثل الوي الكولد وبنفس الوكت بيها بروتين هاي هيه الي تزيد عضل صافي


    بالنسبة لصاحب الموضوع احسن مكمل لزيادة الوزن السريس ماس
    اما الميجا ماس فكله مضرووووب مثل مكلك استاذنه المشرف


    عاشت ايدك اخويه على المعلومات المفيده ..

    اني استفاديت بصراحه من المعلومات ان شاء الله استفاد صاحب السؤال ..

    تسلم ايدك ..

  9. #9
    فنور ينتظر فيزا
    This user has no status.
     

    تاريخ التسجيل

    28-04-08

    المشاركات

    107

    الجنس : الجنس

    Thumbs Up/Down
    المحصل عليها: 0/0
    الممنوحة: 0/0

    افتراضي

    مشكورين ما قصرتو شباب
    اني قبل فترة اخذت بروتين سريس ماس بصراحة وزاد وزني 6 كيلوات
    بس ردت اعرف الفرق ومنو افضل لان ناوي اشتري مرة لخ لان كلش خوش بروتين
    وهاية الصورة مالتي ورة شهرين ونص تمرين وصاعد بيهة 6 كيلو بس طبعا اني متمرن قبل هواية فيعني على كيفكم وياية
    ههههههههههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Join us
About us
Fnrtop is an Entertainment network includes an Entertainment with the most exclusive songs, posters and news directly from the artist himself. Fnrtop Fourms includes whole sections about all types of Photos, Computers technology, Graphic Design, Mobile, Technology, Arts, Science, Education, Literary & Culture, Sports, Family and Religions that's why Fnrtop is the #1 Entertainment Network in the middle east. Fnrtop has many services for web owners. Such as web design, web hosting plans and web programing. And very soon Fnrtop will have its own Cinema in which you can see your favorite movies (Eastern and Western) online with high definition streaming.

الساعه حسب التوقيت المحلي لمدينه بغداد الحبيبه و ضواحيها